شعار

تاكيد السن

لاستخدام موقع الويب الخاص بنا ، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا أو أكثر.يرجى التحقق من عمرك قبل الدخول إلى الموقع.

عذرا ، عمرك غير مسموح به.

  • head_banner_011

منتجات

GYL-FANCY المتاح THC CBD OIL VAPE PEN 0.5ML / 1.0ML / 2.0ML

وصف قصير:

سمات:

- خزان زيت مرئي

- مناسب لكل من زيت THC و CBD

- لفائف معدنية وسيراميك خالية من الرصاص

- بطارية قابلة للشحن 400 مللي أمبير

- منفذ شحن عالمي Micro-USB

- تصميم مدمج بألوان مختلفة

- متوفر بسعة 0.5 و 1.0 مل ، حتى سعة كبيرة تبلغ 2.0 مل


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تخصيص

ماركة

جيل

نموذج

مولع ب

اللون

أبيض / أسود / مخصص

سعة الخزان

0.5 مل / 1.0 مل / 2.0 مل

قدرة البطارية

400 مللي أمبير

حجم الحفرة

4 * φ1.6 / مخصص

وزن

30 جرام

خرج الجهد

3.5 فولت

مقاومة

1.4 أوم

تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم

مرحبا بكم

بحجم

24 * 12 * 90 ملم

طَرد

100 قطعة في صندوق أبيض

موك

100 قطعة

قدرة العرض

5000 قطعة / يوم

شروط الدفع

T / T ، علي بابا ، ويسترن يونيون

 

GYL-Fancy هو قلم vape يمكن التخلص منه بتصميم ناضج ، ويتكون من هيكل من سبائك الألومنيوم وغطاء للكمبيوتر الشخصي وبطارية مدمجة 400 مللي أمبير في الساعة وخزان زيت يمكنه استيعاب ما يصل إلى 2.0 مل على الأكثر.

قلم vape القابل للتصرف هذا هو تصميم بيضاوي الشكل مع نافذة على كلا الجانبين.نتيجة لذلك ، يمكن لـ vapers رؤية استخدام الزيت في الوقت الفعلي.علاوة على ذلك ، يوجد منفذ شحن USB صغير عالمي في الجزء السفلي ، لضمان عدم التخلص من القلم القابل للتصرف نصف المستخدم مرة أخرى ولا داعي للقلق بشأن العمر الافتراضي للبطارية أو نفاد الزيوت.علاوة على ذلك ، هناك ضوء يتنفس بنجمة ثلاثية الرؤوس على الجانب القريب من الجزء السفلي ، والذي سيومض أثناء استخدام الـ vape.

تم تصميم القلم Fancy القابل للتصرف لزيت CBD / THC.مع فتحات سحب 4 * φ1.6 ولفائف خزفية مثالية ، فهي متوفرة لكل من الزيت الرقيق والسميك.عندما يتم تنشيط Fancy بواسطة الأوراق ، فإنه يوفر بخارًا هائلاً وطعمًا نقيًا.وضربة سلسة.يسمح GYL-Fancy أيضًا بالتخصيص الكامل.إذا كنت مهتمًا بتخصيصه باستخدام شعارك ، فيمكننا المساعدة في تصميم وتقديم الاقتراح الأكثر احترافًا لتحقيق أفضل تخصيص.يمكننا أيضًا التوصية وتقديم حزمة مخصصة بناءً على تفضيلاتك وميزانيتك.تحقق من صفحة التخصيص الخاصة بنا أو اتصل بنا لمعرفة المزيد من المعلومات.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

LOGO

Age Verification

To use the our website you must be aged 21 years or over. Please verify your age before entering the site.

Sorry, your age is not allowed.

  • head_banner_011

Products

GYL-FANCY DISPOSABLE THC CBD OIL VAPE PEN 0.5ML/1.0ML/2.0ML

Short Description:

Features:

- Visible oil tank

- Suitable for both THC and CBD oil

- Lead-free metal and ceramic coil

- 400mah rechargeable battery

- Universal Micro-USB charging port

- Compact design with various colors

- Available in 0.5 and 1.0ml capacity, even large capacity of 2.0ml


Product Detail

Product Tags

Specification

Brand

GYL

Model

Fancy

Color

White/Black/Custom

Tank apacity

0.5ml/1.0ml/2.0ml

Battery capacity

400mah

Hole size

4*φ1.6/Custom

Weight

30g

Voltage output

3.5v

Resistance

1.4ohm

OEM & ODM

Highly welcome

Size

24*12*90mm

Package

100pcs in white box

MOQ

100PCS

Supply Ability

5000pcs/day

Payment Terms

T/T, alibaba, western union

 

The GYL-Fancy is a disposable vape pen with a mature design, which is composed of an aluminum alloy body and a PC cover and has a built-in 400mAh battery and an oil tank that can hold up to 2.0ml at most.

This disposable vape pen is an oval shape design with a window on both sides. As a consequence, the vapers can see the oil usage in real-time. Moreover, there is a universal micro-USB charging port on the bottom, to ensure that you never discard a half-used disposable pen again and no more worrying about battery shelf life or oils going to waste. Beyond that, there is a three-pointed star breathing light on the side near the bottom, which will flash while you vape.

The Fancy disposable pen is designed for CBD/THC oil. With 4*φ1.6 intake holes and an optimal ceramic coil, it is available for both thin and thick oil. When the Fancy is activated by vapers, it provides huge vapor, pure taste,. and a smooth hit. GYL-Fancy also allows complete customization. if you’re interested in customizing it with your logo, we can help to design and offer the most professional suggestion to make the best customization. We can also recommend and make a customized package based on your preference and budget. Check our customization page or contact us to learn more information.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us